Ads 468x60px

ويب تريدر

 منصة الويب تريدر
Sirix WebTrader Platform


- هي منصات تداول يتم التعامل معها من خلال موقع الويب لشركة الوساطة حيث لا تتطلب من المستخدم تحميل المنصة على جهازه ويمكنه المضاربة بمجرد الدخول على موقع شركة الوساطة التابع ان كانت تتيح خدمة الويب تريدر وتسجيل بيانات دخوله لتفتح له واجهة المنصة مباشرةً.
- تتميز هذه المنصات بالسهولة والبساطة والسلاسة الشديدة في الاستخدام حسب برمجتها من قبل شركة الوساطة حيث لا تحتوي سوى على عدد قليل من الأزرار والأوامر والمؤشرات السطحية التي تؤدي غرض البيع والشراء كما تسهل الشركة على المبتديين تمييز مؤشرات الصعود والهبوط بالألوان والاتجاهات.
- يعيب هذا النوع من المنصات عدم الاحترافية في الاستخدام وعدم توافر العديد من المؤشرات المفيدة في تحليل السوق كما في الميتا تريدر لذا فهي مناسبة للمبتدئيين الذين ينفذون أوامر البيع والشراء فقط دون الاهتمام بالتنبؤ وتحليل حالة السوق.
- يعيب هذه النوع أيضاً أنه يعتمد اعتماد كلي على سرعة الاتصال بالانترنت في تحميل صفحة المنصة لذلك يتطلب استخدامه الاتصال بخط انترنت مستقل ومؤمن من الانقطاعات وضعف الاتصال كشبكات الويرليس وغيرها لتجنب الفروقات السعرية التي قد تحدث بسبب تأخر تحميل الصفحة وتدفق البيانات.
- بعض شركات الوساطة تتيح خدمة تجريب منصة الويب الخاصة بها بحساب وهمي وبعضها تعتبرها خدمة خاصة بالأعضاء فقط.



مثال على منصة الويب تريدر 
 Sirix WebTrader